dimanche 31 juillet 2016

داعش تستعمل سلاحا جديدا فتاكا

ذ محمد كوحلال
 توطئة : أتمنى من ساسة أوروبا أن يجدوا حلا لهذا السلاح الدعشاوي الخطير لأنه لا فائدة من نشر النصائح فيكفينا عناء التحليل و الله يوفقكم جميعا ..
أغلب الجرائم الإرهابية التي وقعت في أوروبا  بنغلاديش امريكا، جلها لم يكن في إطار تجنيد الإرهابيين بل التأثير الدعشاوي حيث نجحت داعش في دمجه و ترسيخه في عقول أشخاص عرب إما مهمشون أو مصابون باكتئاب نفسي  في بلدان مولدهم على سبيل الذكر لا الحصر : " نيس، باريس، ألمانيا قصة الفتى الإيراني الأصل " فخطر داعش يكمن في التأثير على هؤلاء الأشخاص المرضى النفسيين. فمهما راقبت الاستخبارات تحركات المشبوهين فحتما سوف يظهر متهور في غفلة من الجميع خضع لتأثير داعوشي أقوى من تأثير المخدرات. لان حادث نيس، وألمانيا للفتى الإيراني الأصل" يدل على صحة هذا التحليل. فلا احد منهما زار داعش لا في سوريا و لا في العراق..
مناسبة هذا الحديث ما حصل في أمريكا بعد أن قام شاب برش نادي ليلي، وأخر أفغاني سائق تاكسي. فالمجرمون لا يربطهما أي علاقة مع داعش سواء بشكل مباشر أو العكس،ولم يتم تجنيدهما بل تأثير داعش عبر إعلامها الرقمي،هو الذي دفع هؤلاء السفلة إلى القيام بأعمال إجرامية..وهنا يكمن خطر داعش فمن خلق هذه العصابة،ومولها و زكاها وأرسى صفوفها و تبث جذورها بالعراق ثم سوريا هم من يتحملون المسؤولية ..
 الغرب وأمريكا و إسرائيل هم خلق داعش،ومولها الخلاجية والأتراك،ويكرمونها بكرم حاتمي. ما وقع اليوم الأحد 31 يوليوز / تموز في أمريكا عندما قام مجرم برش مركز طبي بالنار بمدينة اوستن بولاية تكساس مؤكد ان الارهابي خضع لنفس التأثير.حيث سقط ضحايا أبرياء دراويش غلابة منهم مرضى ومواطنون كانوا قرب مكان الجريمة،وسيدة لفظت أنفاسها فما ذنب هؤلاء يا سيد اوباما؟.. 
بعد ظهور داعش في العراق و انتقالها إلى سوريا تابعنا كل التطورات واستنتجنا ان هذه العصابة ليست إلا صنيعة أمريكية صهيونية امبريالية خليجية سعودية تحديدا،وعدنا إلى تاريخ ظهور القاعدة،وحيثيات خروجها إلى الوجود. وقلنا ان التاريخ يعيد نفسه فالقاعدة صنيعة أمريكية لضرب الروس في أفغانستان،وانقلبت القاعدة على الأمريكان و صارت عدوا لهم بعد تحرير أفغانستان..محلل أهبل من يتفلسف علينا بان التاريخ ليس منطلقا،حقيقة ان كل مؤرخ يكتب إما انطلاقا من قناعاته الشخصية،وبالتالي فالمادة التاريخية كبضاعة لا تصلح للاستهلاك،أو مؤرخ آخر ينقل الأحداث ويضيف رأيه بين السطور،ومؤرخ يدون الأحداث بتجرد..
 فالباحث مثله مثل التاجر يكون محله مكتظا بالسلع ويتوفر على كل البضائع وكل زبون يسأل عن بضاعة إلا ويجدها.. 
لاحظوا معي جيدا أيها الأفاضل و الفاضلات، ان كل قوات العالم في سوريا و العراق. فسوريا رفقة الروس و حزب الله و إيران و الأكراد، يحققون الانتصارات الساحقة على داعش، و على عدد كبيرا من القطعان الإرهابية، الممولة من قطر والسعودية و تركيا و أمريكا و الغرب، رغم صمود سوريا و حلفائها لأربعة أعوام قبل دخول الروس. أما العراق فكل الانتصارات التي تحققت كانت ببنادق الحشد الشعبي و الجيش العراقي، وهذا اغضب الإعلام النفطي و روج الإشاعات لجرائم مصطنعة ارتكبها الحشد الشعبي بالعراق، من خلال صور من الأرشيف الإجرامي للصهاينة بقطاع غزة ،وشهادات مدفوعة الأجر لأشخاص. أما آل سعود فجن جنونهم لأنهم أحسوا بالخطر ليس المقصود الخطر العسكري، بل الخطر الشيعي.. لان سقوط داعش معناه ان آل سعود صاروا يجاورون عراقا قويا بحشده الشعبي وجيشه العراقي، و سوريا قوية بجيشها الصامد الباسل، الذي قهر اخطر عصابة اجرامية في العالم بينما جند ال سعود و حلف الناتو العربي الصهيوني الأمريكي،وعصابات اجرامية عربا وعجما،وتكفيريين ومرتزقة  وجنود دول أجراء لم يقدروا حتى على الاقتراب من صنعاء أكثرمن عام ونيف،رغم كل السجل الإجرامي الذي ارتكبه التحالف العربي الصهيوني في اليمن،أمام أنظار العالم لكن البيترودولار سيد العالم.
 لقد خسر آل سعود ملايييير الدولارات على داعش وعلى القطعان الإرهابية في سوريا،و العراق، شانهم شان الشاب تميم حاكم الدوحة.ولكنهم لم يحققوا أي انتصار إطلاقا حتى عاصفتهم عصف بها الثوار اليمنيون، بل أن الثوار صاروا يتجولون بأراضي آل سعود قرب نجران و عسير، و يدكون دكا دكا  كل مراكز الحدود.. 
وقفة قصيرة واعود الى صلب الموضوع عذرا يا جماعة الخير،اشربوا شاي حتى ترتفع همتكم لاستكمال المقالة ما شاء الله عليكم :
اقول تقريبا الامول التي بذرها ال سعود و ال ثاني في قطرعلى داعش،هي نفس القيمة تقريبا التي مولت بها ايران مجموعة من الأبحاث العلمية لتطوير صناعتها العسكرية رغم الحصار اشدد على كملة الحصار ..
 شوب جاب بلح اليمن، وعنب الشام، الى بول البعير ..؟ اللهم لا شماتة ..
و تستر بطولات جيش سوريا الباسل :
 الرئيس الدكتور الأسد بقي رئيسا على شعبيه، والعملية البطولية التي قام بها الجيش السوري و حلفائه و روسيا في فتح 3 ممرات امنة للمدنيين بحلب، أدهشت الأمريكان و بالتالي أصيبوا بخيبة كبيرة..لأنهم كانوا يحلمون أن تفشل العملية حتى يقلبون العالم على روسيا لطردها من سوريا.. ربك كبير و الشام ذكرها رسولنا الكريم مرات عدة، شانها شأن العراق، فلم يعد أمام الأبطال بالحشد الشعبي و الجيش العراقي إلا اقل من 10 في المائة من المناطق التي يعشعش فيها الدواعش.
الأسد أو لا أحد اللهم لا حسد 
  الأسد لم يرحل بل حتى أمريكا لم تعد تعيد هذه الاسطوانة اللهم الجبير الذي صار متمسكا بهذه الاسطوانة المشروخة يسمعها لشخصه ليس إلا..وكأنها مسكن حتى تهدأ روحه التي تغلي غيضا و كمدا و ربما قد يكون قد عظ أصابعه من شدة الحسرة .. و الله أعلم ..
أخال نفسي ابتعدت عن صلب الموضوع والسبب انني أحس بنشوة كبيرة لما تحقق من انتصارات قي العراق سوريا واليمن هي انتصارات ساحقة خيبت آمال الصهاينة والأمريكان و الخلايجة المتصهينين والعربان المدلولين.. كل الاحترام و التقدير لسلطنة عمان على شجاعتها،و الجرائز على نخوتها...الخ
داعش صارت تؤثر على الشبان اليائسين بكل أقطار العالم،وعندما قلنا ان داعش انهزمت و سوف تتجه إلى دول الجوار و أوروبا فإننا كنا على حق.. وتوالت الأحداث من بارس و بروكسيل ...الخ ولكن لن تحط رحالها بالدول المجاورة،وهي لا زالت تحصل على المال السعودي و القطري..لكنها سوف تستمر في تهديد أوروبا وأمريكا بسلاحها الجديد أي التأثير على دوي النفوس المريضة، لأن أوروبا و أمريكا يقصفونها بطائراتهم،ونبهت ساسة أوروبا بالخروج من سوريا و العراق لان أهلها قادرون على تحرير بلدانهم اقصد السوريين والعراقيين.فلم يخطر على بالكم هذا السلاح الدعشاوي الفتاك يا جهابذة السياسة والاستخبارات في الناتو و واشنطن.
 مرات عدة نشرنا تدوينات مفادها ان استخبارات أوروبا و أمريكا مصابة بضعف كبير..لان حادث نيس أزعجني وبث الرعب في قلبي على دراويش فرنسا..تم ألا سألتم أنفسكم لماذا لم يضرب الدواعش إسرائيل؟
الجواب بسيط للغاية يا صاحبي: لان إسرائيل تعينهم استخباراتيا،وتداوي جرحاهم وتطعمهم، والعربان السالف ذكرهم أعلاه يمدونها بالمال و السلاح..وعندما يجف ثدي الخلايجة والصهاينة فسوف ينقلبون عليهم.
سؤال آخر الى ساسة أوروبا والامريكان :هل تتركون شعوبكم تموت بسبب دعشاويين إجراميين تأثروا بهلوسات داعش، فماذا انتم فاعلون يا ترى مع هذا السلاح الدعشاوي الفتاك ؟
داعش  لن تفكر في إرسال دواعش جدد بلبوس لاجئين،لأنكم أحكمتم السيطرة على حدودكم و تراقبون كل تحركات اللاجئين..وقلنا لكم اكتر من مرة انسحبوا من سوريا والعراق و اهتموا فقط بأمن و سلامة شعوبكم.. فالإرهابي شأنه شأن اللص يتميزان بذكاء غير عادي في تنفيذ خططهما. والله يا جماعة الخير خوفي كبير على الأبرياء في أوروبا وأمريكا وبنغلاديش و في كل أقطار العالم يجعلني أخمن أفكر احلل اتعب نفسي حت تختمر أفكاري، ليس حبا في الشهرة و الظهور " طز بفتح الطاء" في هذه التفاهات، بل لان هناك إنسان يسكن فؤادي،واعتقد أنني أحرك ريشتي  لأجل نشر النصيحة خوفا على الأرواح و لكن لا حياة لمن تنادي.. وسوف تستمر داعش في تهديد أوروبا و أمريكا، مادمتم تقصفونها في العراق و سوريا..لأنكم صنعتموها وترغبون في التخلص منها وها هي اليوم إنما ترد لكم الفنجان سما ..على كل حال بعد نهاية داعش في العراق وسوريا، سوف تنتقل داعش تحت اسم جديد ربما قطيع النصرة او اي اسم  اخر. لان طلاق "مدام النصرة عن الزوج القاعدة " ما هي الا بداية المخطط رقم 2 لتنتقل المعركة إلى دول الجوار" الأردن السعودية"وسوف تعمل أمريكا والغرب والصهاينة على تعويض داعش وباقي القطعان الأخرى،من خلال تنفيذ الخطة 2 أو كما سميتها من ذي قبل سايس بيكو 2، نفس سيناريو سوريا الذي كان مخططا له لتقسيم سوريا إلى دويلات، ولقي فشلا كبيرا.. لأن نفط العراق وسوريا لم يسقط في يد الغزاة الدواعش وحلف الناتو والصهاينة،وعليه فالمجاديف سوف تتحرك في اتجاه دولة آل سعود: وسوف يتم تقسيمها إلى 3 مشيخات كما حصل من قبل حيث ظهرت مشيخات مساحتها كل واحدة منها لا تزيد كثيرا عن مساحة القاهرة "الكويت قطر البحرين الامارات" أظن أن التقسيم سيكون على الشكل التالي كما أراه ما بين عامي 2017 و 2018..
 التدونية كاملة كما نشرتها يوم السبت 30 تموز/ يوليوز 2016 على مدونة الدراويش
هكذا أرى سايس بيكو 2 جديد بالخليج و يليه شمال إفريقيا لا حقا
هزائم آل سعود تتوالى خسائر في العتاد والأرواح 6 عسكريين قتلوا اليوم.خسائر آل سعود في تزايد و الثوار اليمنيون في طريقهم إلى تحرير #جيزان و#عسير من حكم آل سعود لأنها أراض يمنية في الأصل و عودوا إلى التاريخ..تذكروا أننا سبق أن نشرنا في إحدى مقالاتنا ان السعودية سوف تخضع لتقسيم جغرافي و ظهور3 مشيخات جديدة .
تقسيم جديد يتماشى مع الظروف السياسية الجديدة بالمنطقة. كما فعلوا من خلال تأسيس الأردن التي جائها الهاشميون من الحجاز،وتأسيس مشيخات الكويت و قطر و البحرين و الإمارات..الخ.. بالعربي الفصيح سايس بيكو 2 بتدبير أمريكي صهيوني غربي. تأكدوا من هذا لان التاريخ يعيد نفسه، والغرب الصهيوني الأمريكي الامبريالي اجتمع في سوريا لهذا الغرض و فشل في تنفيذ الخطة 1 في تقسيم سوريا و العراق،وحتما سوف يغيرون المجاديف نحو الخليج أي الخطة 2 و ستكون السعودية الهدف 1 و سوف تقسم إلى ثلاثة مشيخات: مشيخة الحجاز1، مشيخة نجد 2 بما فيها " عسير و جيزان...الخ" وهي أراضي يمنية في الأصل،وجل سكانها من أصل يمني، بالإضافة إلى الشرق الشيعي،" العوامية القطيف...الخ الذي سيكون مستقبلا كيانا سياسيا جديدا بمذهب شيعي رقم 3 .. ربما سيكون التقسيم على الشكل المبين بالخريطة، كما كان الأمر عليه قبل توحيد السعودية،بمباركة الانجليز والصهاينة..
سيحدث هذا التقسيم في اعتقادنا ما بين 2017 و 2018
يتبع إلى اللقاء .. تحليل موجز بقلم ذ محمد كوحلال "مغربي" ولد الشعب مهمش ..
المجد للثوار اليمنيين ..
المجد و الخلود للشهداء في اليمن و سوريا و العراق و فلسطين  ..

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire