mercredi 27 juillet 2016

سير أودي السي الوردي الله يخلي أيامك ديما ورد و نوار مسيو الوردي يعتزم تخفيض أثمان 12 دواء لمعالجة السرطان

في إطار سياسة عامة وطنية ذات صبغة انسانية نبيلة التي تنهجها وزارة الصحة و الرامية إلى تحسين الحصول على الأدوية وبأثمان جد مناسبة للدراويش، وخاصة منها أدوية علاج السرطان المكلفة. فقد أكد مسيو الوردي الوزير لغزال الظرافات، لبارح الثلاثاء، أن وزارته تعتزم تخفيض ثمن 12 دواء لمعالجة مرض السرطان بالمغرب.
كن غير كملتيها نعامس 20 الله يبقي عليك الستر و يخلف عليك، راه الدراويش مقهورين نعاماس ..
وصرح مسيو الوزير ، خلال اليوم الدراسي الذي نظم بمجلس المستشارين، بخصوص "التغطية الاجتماعية للمهن الحرة و المستقلين" ، أنه سيتم قريبا تطبيق تخفيضات تهم 12 دواء لعلاج السرطان، مضيفا أن هناك 14 دواء لمعالجة السرطان تكلف بعضها 4 ملايين سنتيم، ستخفض إلى ما بين 400 درهم و 1200 درهم. 
وزير لوززززززززززززززز .. احسن وزير صحة داز فالمغرب .. سير على الله ..
و وفق ما أوردته يومية "المساء" في عددها الصادر يوم غد الخميس ، يأتي هذا التخفيض الذي سيطال أسعار الأدوية الخاصة بمعالجة السرطان..أسابيع بعد قرار وزارة الصحة تخفيض ثمن139 دواء، تفعيلا للسياسة الدوائية الوطنية للدراويش.هذه السياسة الدوائية النبيلة الوطنية التي تتهجها الوزارة تهدف إلى تشجيع الصناعة الدوائية المحلية،وتطوير الكفاءات والقدرات الوطنية في هذا المجال،مما يمكن من ولوج عادل للأدوية والعلاجات لفائدة كل المواطنات والمواطنين...
ايييييييييييه كلام زين نطور قطاع صناعة الأدوية بالمغرب،والرفاق الصيادلة حتى هوما يتنفعو، والدرويش الرابح الأكبر .. 
اودي راك لوززززززز امسيو الوردي ..
 هادو هوما المسؤولين المحترمين،لا ضرر للصيادلة،ولا ضرر للدراويش،وكولشي يتنفع يعني سياسة 10 / 10 الى اللقاء 
أخبارنا المغربية بتصرف

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire