Wednesday, April 27, 2016

ألم أقل لكم عام 2011ان الدولة السورية لن تسقط و ان الرئيس بشار سيظل رئيسا

راجعوا ارشيف مراكش تايمز 
سبق أن ذكرنا ان إيران نفذ صبرها واكتفت فقط بإرسال خبراء عسكريين إلى سوريا مند اندلاع الإرهاب الوهابي المستورد، من داعش إلى النصرة إلى عصابات أخرى خرجت من الزريبة الوهابية نذكر على سبيل المثال لا الحصر:
 أحرار الشام، جيش الإسلام، إلى المعارضة السعودية الأمريكية، أي جيش الحمير الحر ...الخ.
 فجاءنا الإيرانيون بإرسال اللواء 65 المتكون من القوات خاصة للمهمات الخاصة أي نعم .. التابعة للجيش الإيراني، بعدها نزل خبر أحلى يتجلى في إرسال 6 مقاتلات إيرانية لأول مرة و هي من نوع " النفاثات السوخوي" الروسية الخطيرة،والتي حاولت واشنطن جاهدة لعدم إتمام الصفقة بين طهران  و موسكو،وتمت الصفقة بعون الله. لكن الأكثر أهمية هي استيقاظ المار الصيني الذي أرسل 5000 جندي من قواته الخاصة ..
ألا ترون معي تحول الميدان السوري الى حرب بين محور الخنوع والذل الذي يقوده ال سعود الموالون لواشنطن واسرائيل، ومحور العزة و الكرامة التي تقوده ايران سوريا روسيا حزب الله..؟.
 لقد فشل مشروع الخلايجة المغبونين، وهم بلا ريب  يأكلون أصابعهم غيضا و كمدا على بقاء الرئيس الدكتور بشار .. اما في ما يخص تلك الأسطوانة المشروخة التي يرددها بعض الزعماء مثل الببغاء، ان ايران تشكل خطرا على العالم العربي صحيح .. أي و الله .. صحيح ان ايران تشكل خطرا و تهديدا كبيرا يعادل حجم قرص شمس في كبد السماء في فترة الظهيرة، لكن ليس على الشعوب العربية، كلا و مليار كلا .. بل على بعض و ليس كل الانظمة العربية التي فضلت السكينة و شقيتها التوام الخنوع، و أبوهم الانحناء على اعتباء البيت الابيض، حتى تظل على كراسي السلطة تمتص خيرات شعوبها، و تقهر كل الاصوات الحرة.. هذا هو التهديد الايراني الحقيقي الذي لا يقدر الزعماء المعنيون الافصاح عنه .. فقط لا غير اي و الله .. حياكم الله ..

No comments:

Post a Comment