jeudi 3 mars 2016

طزطزات اجتماع وزراء الداخلية العرب و حزب الله إرهابي نص نص

ذ محمد كوحلال محلل سياسي نص نص 
أكدوا ان حزب الله يهدد السلم و الأمن بالعالم العربي، من بين ما جاء في البيان المطزطز لوزراء الداخلية العربان في تونس  :
يا لهويييي ... يا لهوي ...
يا نهار منيل ب65 ألف نيلة وربع ..
هو في عالم عربي حي حتى يهددوه احنا ميتين و التهديد يكون للأحياء و ليس للأموات.. 
مقتطفات مما جاء في " بروتوكول"  بني يعرب بتونس
" ... وقال المجلس إن الإرهاب والجريمة المنظمة تمثل تهديدا فعليا ومستمرا للأمن والاستقرار في المنطقة وفي العالم، وإن القضاء على الإرهاب يتطلب مواجهة شاملة ومستمرة ومنسقة، ويستلزم تجفيف منابعه الفكرية والمالية ... وأكد المجلس في الإعلان:
 "إدانته وشجبه للممارسات والأعمال الخطرة التي يقوم بها حزب الله الإرهابي لزعزعة الأمن والسلم الاجتماعي في بعض الدول العربية ... وأعلن دعمه "للتحالف العربي وتثمينه للجهود التي يبذلها من أجل دعم الشرعية في الجمهورية اليمنية، ومواجهة تنظيم القاعدة وداعش وميليشيات الحوثيين الإرهابية""  "الخ .
طيب جميل  سوف افضح لعبة هؤلاء الوزراء وهم في الحقيقة ليسوا سوى أداة. و خذوني على قدر عقلي و تحليلي، فانا مخطئ و انتم على صواب،حيث إن تحليلي كان وليد بركان باطني، وعليه فإنني يا جماعة  لم اقدر على التحكم في ريشتي ..
توطئة : يا عيب الشوم و الله أوروبا و أمريكا ارحم منكم يا عربان الخليج
حزب الله إرهابي يا سلام ..
 الحزب الذي حرر لبنان عام 2000 وهزم اقوي جيش في الكون الجيش الجرار الصهيوني و دحره من جنوب لبنان  عام 2006 ..
 هذا الحزب إرهابي .. منطق شمقمقي بلا ريب .. حسب ما صرحت به جدتي .. عبر رسالة قصيرة على الواتصاب ..
بين مزدوجتين :
" جاء في النكتة أعلاه لوزراء الداخلية = وزراء داخلين في قوقعة أسيادهم " أنهم يدعمون الشرعية في اليمن ...  
يا خرابي ... يا نهار مش فايت  يا ولاد  =  الوزراء ..
هو في شرعية في اليمن ؟
أي شرعية لرئيس  أبله خائن عميل  انتهت صلاحيته الرئاسية، بل انه قدم استقالته علنا، ليتراجع عنها بعد قرصه مش عارف فين؟، المهم قرصة جامدة أوي .. أوي من أسياده في الرياض،لأجل تنفيذ مخططهم و الهجوم على اليمن بدون قرار أممي، تحت غطا ء تحالف عربي صهيوني أمريكي،  و شلة من المرتزقة متعفنة عربا و عجما  لقتال إيران و ليس اليمنيين،وهذه هي الحقيقة الخفية بين دهاليز الطغاة في الخليج و واشنطن و تل أبيب ..
عودة إلى صلب الموضوع :
إيران و حزب الله اللذان ساعدا النظام السوري حتى لا يسقط لأنه البلد الأقوى عسكريا بالمشرق العربي و الذي يشكل خطرا على الصهاينة ..
 إيران تعبر دولة تشكل خطرا أيضا مثل حزب الله ، لأنهما ساعدا المقاومة الفلسطينية و اللبنانية بالسلاح و المال و العتاد و التدريب العسكري ..
 حزب الله الذي رفع دوما لواء المقاومة ضد الصهاينة و كبدهم خسائر فادحة، من خلال عملائهم في سوريا وإيران فعلا ذات الأمر في سوريا و العراق التي أرادتها أمريكا و لم تقدر ..
 اللهم أنها فككت جزء يسير جدا اعطته للأكراد تحت لواء دولة ضعيفة مشتتة الكيان امنيا وسياسيا،  قياسا بالنظام الا ديمقراطي التي يقوده  المفتون الرئيس المخدوع  مسعود برزاني و الذي انتهت ولايته ولازال يحكم و يزج بمعارضيه الأكراد بالسجن ... اربيل تستغيث و لا احد حرك ساكنا ..
  يا جماعة الوزراء الفاشلين ان أمريكا، الاتحاد الأوروبي، مجموعة البرينكس، دول عدم الانحياز، الاتحاد الإفريقي، الأمم المتحد، مجموعة 5+1 ...الخ والمنظمات الحقوقية الدولية العالمية، كل هذه الكيانات السياسية و الحقوقية،أرحم منكم  يا عربان الخليج، ووزراء مش عارف داخلين و لا خارجين، لم يصنف احد من السالف ذكرهم اعلاه حزب الله كمنظمة ارهابية. اطلااااااااااااااااااااقا = نيفير و نيفر ثم  نيفير .. و أتحداكم  ...
 كل ما هناك  طشطشات من باب الغلو السياسي،  حيث تم تصنيف الجناح العسكري و ليس السياسي للحزب، كفصيل إرهابي لا يشكل خطرا على المنطقة، اقصد الشرق الأوسخ، دون الإشارة إلى  حزب الله تحت قيادة سماحة السيد حسن نصر الله اعزه الله .. حقيقة قرار رعاة البعير في الخليج، و كملت مع وزراء لا يهشو و لاينشو بتونس، أثلج صدور الصهاينة كثيرا و هللت له كل وسائل الإعلام بدون استثناء و بكل تلاونيها السياسية و المستقلة .. لووووووووووووووووو ==== لوووووووووووو ...
و أخيرا عملوها ... طزنياهو يقول في خاطره مؤكد أكيد مخاطبا الخلايجة .. 
و الله ماقصرتو يا طويلي العمر ... ما تنسو الفصائل الفلسطينية ...
هل تعلمون ان وزير الداخلية العراقي تفاجئ للقرار و انسحب من الجلسة، ونظيره الجزائري صرح انه لا حق لدولة ان تجر الجزائر إلى حسابات إقليمية ... 
طبعا تصريح جارنا الجزائري واضح، و لا نستطيع البتة شرح نوايا الوزير الجزائري مشكورا على جرأته، و شجاعته، و إن كان نظيره العراقي اكثر وضوحا في تصريحه .. اي و الله .. 
 من باب الإنصاف يا جماعة الخير، جارتنا الجزائر دوما كانت متيقظة لهذه المؤامرات و محزمة تماما بحزام القضية الفلسطينية  ...
هاهو هو سبب قرار الخلايجة البدو :
 الأمريكان و الصهاينة أرادوا وهم من يسير العالم، أن يحولوا مجاديف الصراع العربي الصهيوني الذي مات في جل الدول العربية اللهم:  سوريا إيران لبنان فلسطين العراق اليمن حتى السودان راح مع دولارات أل سعود ..رغم انه مجرم حرب ومطلوب للعدالة الدولية بسبب جرائمه في دارفور، قصد المغصوب على عيبنو عمر حسن البشير الذي استولى على الحكم في السودان على ظهر الدبابات ..
قلت الصراع تحول بتخطيط الأمريكان و بني صهيون إلى صراع سني شيعي حتى يغيب الشعب العربي عن قضيته الفلسطينية الأولى، و يذبح الصهاينة الشعب الفلسطيني الأعزل كما يشاؤون.
نجحت خطتهم نسبيا في العراق لكن العراقيون تنبهوا للأمر و جمعوا شتاتهم، ليتحرك الإعلام النفطي و يدين الفصيل المسلح الحشد الشعبي ذي الأغلبية الشيعية بأنه مارس جرائم حرب  ضد السنة، علمان أن الحشد الشعبي جزء من شبابه سنة وأكراد، يعني سلاطة بشرية جميلة و رائحتها زكية.ومرت تلك الزوبعة  الاعلامية الخيبانة المتعفنة، رغم مشاركة عدد من القنوات الغربية الناطقة بالعربية ،وخرج الدكتور حيدر العبادي رئيس الحكومة اليوم الخميس ليضع الثوم مرة أخرى  في أفواه و اطياز المغرديين، من  عملاء الأمريكان و الصهاينة بالإعلام النفطي و العربي، ويشيد ببطولات الحشد الشعبي للمرة الثانية في ظرف وجيز،و يقرر زيارة إحدى ساحات المعارك.
2011سوف يطبقون خطة كانت مبرمجة مند زمان و هي خلق فتنة عربية = " بطيخ عربي" و من بين الدول التي سوف تمسها قشرة البطيخ سوريا عدو الصهيونية و الخلايجة = رعاة العبير، الذين  استوردوا  إرهابا داعوشيا تكقيريا  محشو بالوهابية من كل بقاع المعمور للإطاحة بالدكتور بشار، و فشلوا لان حزب الله و إيران فهما اللعبة.علمان ان داعش و كل الفصائل التكفيرية ذات التمويل الخليجي و التركي لم تطلفق رصاصة واحدة صوب اسرائيل. 
 سوريا البلد العربي الوحيد الذي ظل يقاوم الصهاينة بالمال و السلاح بسواعد شباب حماس و الجهاد و فصائل فلسطينية عدة. علما ان البطيخ العربي لم يمس أي مشيخة  خليجية اطلاقااااااااااااااااا ... ومعندهم لا برلمان لا احزاب اللهم الكويت ببرلمان شبه عاجر .. أمام نظام آل الصباح ..
أمريكا أرادت أن تلعب بالنار بالمشرق العربي من خلال أيادي جربانة خليجة، و بالتالي تحدث فتنة تكون من لبنان و البداية من قطع وريد المساعدات، و السبب الحقيقي قد يكون إصرار لبنان على سجن الأمير السعودي الحشاش.
الضربة الثانية كانت بتصنيف حزب الله بصفة ليست له بشهادة شرفاء العالم، و لا استبعد أن يحدث آل سعود بلبلة في لبنان تكون سياسيا في البداية، ليلعلع البارود بعدها. أي حرب أهلية لان عملاؤهم هناك كثر، فال سعود تجار حرب و أهل فتن ..
 افشل الروس خطط آل سعود  في وسوريا و العراق حيث التواجد الروسي كبير في بغداد تحت يافطة  تعتيم إعلامي كبير ..
وقفة شموخ  و وهج مستمر لحزب الله  :
حسب معرفتي ان حزب الله لم يرفع السلاح في وجه أي زعيم دولة عربية،و لا هدد كيان دول عربية ولو بتصريحات اعلامية .. اطلاقااااااااااااااااا ..
 لكنه رفع السلاح و هدد الكيان  الصهيوني بالمباشر في جنوب لبنان، وغير المباشر بسواعد المقاومة الفلسطينية. بينما عربان الخليج، وغيرهم من العربان الآخرين لم يطلوا رصاصة واحدة ضد الصهاينة ..
ما أضحكني = نوبة ضحك شديدة = شخيت بالضحك هو ما جاء في الفقرات الأخيرة للبيان بتونس، حيث ندد العربان بإرهاب الدولة التي تمارسه إسرائيل ..
لي اليقين الشبه التام أن المجرم طزنياهو  شبع ضحك على اجتماع العربان بتونس ..
 قرار الخلايجة  لقي تنديدا واسعا من لدن الفضلاء الشرفاء عربا و عجما  من لبنان و سوريا والعراق اليمن إيران، بينا ريح التنديد لم تصل و لن تصل إلى شمال إفريقيا و عدد من الدول العربية بالشرق الأوسخ .. اليمنيون نظموا اليوم الخميس وقفة  تنديدا بقرار الخلايجة ...
سؤال بريء :
لماذا كان الشيعة و السنة سمن على عسل أيام شاه إيران، المغدور المفجوع  الغير المأسوف عليه
جواب عفوي :
شاه إيران حول  إيران إلى عمارة بلا بواب للصهاينة و الأمريكان، فالعلاقات بين بني صهيون و الزنديق الشاه كانت علاقة ممتازة .. لكن بعد ما اسقط الشباب الإيراني الدمية البهلوانية  صار الشيعة وحشين ومش كويسين و خلقوا أشرطة على اليوتوب مفبركة للشيعة، وهم يسبون ويشتمون الرسول و صحابته و أهله والموساد جند الكثير من الشباب لهذا الغرض ..
 إيران أفضل منكم بكثير فهي صنعت لها موقع دولي و إقليمي رغم حصار جائر لأمد طويل و نالت اتفاقية نووية بين فكي جهابذة العالم، وانحنى لها الأمريكان، وهم يحاربونها خلف الستار بأفواه متعفنة خليجية و عربية، باسطوانة الشيعة وحشين، و السنة  حلوين .. 
 اوكي  يا جماعية .. على الأقل هم " الايرانيون"  نالوا مركزا نوويا دوليا محترما ، وانتم ماذا حققتم مركزا منويا بكل تأكيد في كبريات فنادق: باريس  لندن  فلوريدا تايلاند " بانكوك" بورديل أسيا ....الخ؟؟.
خاتمة : انتم عار علينا و انتم لستم سوى وسادة أمريكا وإسرائيل ونحن الأحرار سادة العالم العربي
وتستمر الانتفاضة الثالثة المباركة بالأراضي المحتلة، حيث يومه الخميس بالقدس الشرقية تم تبادل إطلاق نار بين شباب المقدسي و جنود صهاينة، وهي عملية نوعية، بل أكثر من هذا فيوم أمس الأربعاء جنوب
خان يونس تم طعن جنود صهاينة وسلبهم سلاحهم ...
إنها الانتفاضة يا عربصهيون  وانتم انتفضوا على أسرتكم " جمع سرير" و قوموا  بغسل وجوهكم حتى تستيقظوا من غفوتكم،ان أمريكا و إسرائيل سوف يخربان ما بقي من الشرق العربي، أكثر مما هو الحال الآن.
 ها هو العام مر و لم ينتصر تحالف أمريكا و إسرائيل و العربان و المرتزقة و الدواعش و كلاب القاعدة  في اليمن السعيد.ها هو العام الخامس في بدايته و لم يسقط النظام السوري. ها هو عراقنا يحقق الانتصارات تلو الأخرى. هل تعلمون سبب انتصار شعب اليمن السعيد، وشعب الشام العظيم، و شعب دجلة و الفرات ..؟.
السبب يا عربان الذل و رعاة البعير في الخليج و غيره، ان  من ينصر الله ينصره .. بس .. أي و الله ..
بالعربي الفصيح اختم بما يلي :
" إن تنصروا الله ينصركم " ...
 أدام الله عليكم ذله، وكل عام وانتم مجرد خونة لأنكم  خنتم الله و الرسول، و الأمانة الملقاة عليكم، فبئس مصيركم، وهو بئيس منيل مصاب بالبواسير .. اللهم لا شماتة  ...
اقل قولي هذا:  و ارفع القبعة عاليا لكل أبطال المقاومة في لبنان و سوريا و العراق و اليمن ...
و لكل الإعلاميين و المثقفين و الأدباء المتشبعين بخيار المقاومة، لدحر الصهاينة خارج الرقعة العربية، و تحرير القدس و كامل تراب فلسطين، ودحر أل سعود و إسقاط عرشهم، فهم سبب كل الفتن والحروب في المنطقة، و لهم أقول : شالوم  لاخيم  ".. ترجمتها بالعربية للشرفاء فقط معناها : السلام عليكم ..
مراكش و منها أحييكم و اقبل يد كل الشرفاء و الأبطال في حزب الله ..

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire