mercredi 2 mars 2016

بن لادن لزوجته : حكام الخليج خونة وعبيد لامريكا

مصادر متطابقة 
كشفت وكالة الاستخبارات المركزية الأميركية سي اي ايه الثلاثاء، عن 113 خطاب ورسالة للرئيس السابق لتنظيم القاعدة، أسامة بن لادن، بخط يده، تشمل مسودة أحد خطاباته عن أميركا وإيران، انتقد فيها انصياع حكام دول الخليج  للاستعباد الأميركي خوفا من إيران.
وبحسب موقع"سي ان ان"، اتهم بن لادن دول الخليج  بالخيانة والانصياع إلى إرادة أميركا، وذلك في الخطاب الذي تحدث عن مخاطر "الحرب العالمية الثالثة بين الشرق والغرب" التي قال بن لادن إن زعيم البيت الأبيض يُهدد بها المنطقة، حيث اكد إن ما دفع الحكام إلى ذلك " الموقف المخزي فضــلا عن خيانتهم للملة والأمة والقضية الفلسطينية، هو خوفهم من أن يصبحوا في خبر كان، لذا فحكام الخليج  مهتمون بهذه الحرب أكثر من اهتمام أميركا بها، لأنها بالنسبة لهم حرب مصيرية فإما أن يكونوا أو لا يكونوا وهم يرون مصيرهم رأي العين في الحالتين".
واكد ان "مــن أهــم ما يتمناه حكام الخليج  ويسعون إليه هو هزيمة إيران وانتصار التحالف الصليبي الصهيوني بقيادة أميركا، وهذا إن وقـع فأخطاره عظيمة وهـي تعـني باختصار خضوع المنطقة وانقيادها التام لجميـع سياسات التحالف الكافر الفاجر على جميع المحاور، ما يعـني باختصار تغريب المنطقة وتغيير وجه جزيرة العرب واستعبادها بما يتناسـب مع الغطرسة الأميركية الصـهيونية".
وزعم زعيم القاعدة المقتول أن طهران "ستذبح دول الخليج  كأضحية العيد مثلما فعلت بالرئيس العراقي السابق، صدام حسين" على حد تعبيره، وقال"ألم يقـدم حكـام الرياض دليلا يُدينهم أمام طهران عندما اعترفوا بدعم صدام بخمسة وعشرين مليـار دولار في تلـك الحرب.. فهـذا الاعتراف مسـطر ومحفـوظ في إيـران وسـوف يسـتخدمونه في الوقـت المناسـب بالطريقـة الـتي يرونها،" على حد قوله

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire