Sunday, February 21, 2016

إقليم الحوز: إحصائيات دقيقة حول عدد الركوبات = وسائل النقل " التي وصلت المنتجع السياحي أوكايمدن خلال عطلة نهاية الأسبوع :

بعد ان قامت سلطات اقليم الحوز بفك العزلة  عن المحطة من ازالة الثلوج الى فسح الطريق امام عشاق رياضة التزحليق على الجليد، و ايضا زوار المحطة من المغاربة و السياح الأجانب. شهد المنتجع السياحي باوكايمدن  يومي السبت و الاحد، توافد عدد كبير من الزوار من العرب و العجم، حيت عاشت الطريق المؤدية الى محطة أوكايمدن ازدحاما بسبب مرور عدد كبير من مختلف وسائل النقل. من دراجات نارية، وسيارات و حافلات من الحجم الكبير و المتوسط، وكان رجال الدرك في المستوى المطلوب لتسهيل حركة المرور نظرا لعدد الركوبات و حجمهاو صعوبة المسالك الجغرافية بالمنطقة، و لم تسجل اي حادتة اطلاقا، بفضل التنظيم المحكم لرجال المرور الدركيين و مراقبتهم لسرعة السائقين ..
 وعليه فقد مرت عطلة نهاية الويكاند في ظروف جد ممتازة حسب احد مصاردنا من عين المكان. 
اليكم الاحصائيات التي توصلنا بها من احد مصاردنا من اوكايمدن مساء اليوم بعد اذان المغرب بشويكوك. وقبل ان امر الى الارقام المضبوطة أجدد شكري وتقديري الى رجال الدرك  بكل تراب اقليم الحوز، وايضا الى السلطات الاقليمية  بمدينة تحناوت، و مندوبية النقل و التجهيز على ما قدموه من اجل راحة الزوار .. و يظل يوم الأحد اليوم الذي شهد عددا كبيرا من الرحلات المنظمة لفائدة التلاميذ من مدن عدة الى اللقاء 
سامدي :
2700 سيارة 15 حافلة من الحجم المتوسط 300 دراجة نارية
ديمونش  :
5800 سيارة 15 حافلة من الحجم الكبير  39 حافلة من الحجم المتوسط 580 دراجة نارية 

No comments:

Post a Comment