vendredi 19 février 2016

إقليم الحوز على موعد هام غدا السبت أبطال و شرفاء الامازيغ ينتفضون بأوريكة

التاريخ يشهد لهم بالبطولات و الملاحم العظمى، تاريخ يدون بماء  من الذهب أي نعم ..
 فان تحدتنا عن مرتفعات الأطلس، يظهر جليا في الأفق على سبيل الذكر لا الحصر، الفارس البطل الامازيغي الكبير الليث الذي لا يقهر و الذي قهر الاستعمار الفرنساوي،القائد الكبير امحزون رحمه الله، وهو جد الملك محمد السادس. 
و إن توجهنا جنوبا أخذنا بطولات ايت باعمران التي جعلت فيلقا من الجيش الاسباني يتبول بإحدى ثكناته، بعد حصار دام ثلاثين يوما بالتمام و الكمال.  
و إن اتجهنا  شمالا كان البطل الريفي الكبير محمد بن عبد الكريم الخطابي خير مثال اي و الله ... تلك فقط اقل من أقل لمحة عن تاريخ الامازيغ المغاربة الأقحاح.

الأسود لا تلد سوى الأشبال لذلك قرر شباب و مثقفون من اوريكة وخارجها تنظيم وقفة  غدا عند الرابعة زوالا، أمام قيادة اوريكة لأجل التنديد بالممارسات الاجرامية التي تمارسها فيالقها الانفصالية بكل تراب لوماروك = المغرب.
 هذه الفيروسات البشرية التي تقتات من الخارج، وترغب في تخريب بلدنا الأمن المطمئن،و أيضا ترتكب جرائم الاعتداء على شرفاء الوطن.
خلال الوقفة سوف يتم إحراق شرويطة = علم عصابة البوليساريو ..
نشير أنه  من باب السهو ليس إلا ..  أن عناصر من الانفصاليين الخونة سبق لهم  ان اعتدوا على شاب امازيغي  من اوريكة و أبلغت بالخبر حينها، لكن السهو و عمه  النسيان و جده التعب أنساوني نشر هذه الجريمة النكراء أم الشنعاء التي تعرض لها الشباب الأمازيغ بحي سيدي ميمون بمراكش المدينة حيت اعترض سبيله مجموعة من الخنازير البرية  = مليشيات من الانفصاليين و اعتدوا عليه على مستوى الوجه، لم يتعرف عليهم لان الجبناء يضربون ليلا، و إن فعلوا نهارا، فهم يختفون كما يختفي الجرذ من الهر ..
 للحديث بقية غدا نكمل الحديث بنشوة امازيغة .. 
شباب اوريكة  لوززززززززز اقليم  الحوززززز
أي و الله .. حياكم الله .. 

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire